أطفال سفاجا يحيون ذكرى المولد النبوي على طريقتهم الخاصة
أطفال سفاجا يحيون ذكرى المولد النبوي على طريقتهم الخاصة

أطفال سفاجا يحيون ذكرى المولد النبوي على طريقتهم الخاصة شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم أطفال سفاجا يحيون ذكرى المولد النبوي على طريقتهم الخاصة، أطفال سفاجا يحيون ذكرى المولد النبوي على طريقتهم الخاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أطفال سفاجا يحيون ذكرى المولد النبوي على طريقتهم الخاصة.

شبكة الفرسان أحيا أطفال مدينة سفاجا جنوب البحرالأحمر، ذكري المولد النبوي الشريف في مسيرة  بالدفوف وسيرا بالدراجات دون وجود تنظيم مسبق.

  

يذكر أن  أهالي وشباب مدينة سفاجا كانوا  ينظمون  كل عام مسيرة منظمة عقب صلاة العصر احتفالا بالمولد النبوي الشريف وهذا العام لم يحتفل شباب وأهالي مدينة سفاجا بل احتفل الأطفال بطريقتهم الخاصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أطفال سفاجا يحيون ذكرى المولد النبوي على طريقتهم الخاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون