وزير النقل: طلبنا من البنك الأوروبي إعداد دراسة خط سكة حديد «6 أكتوبر - أسوان»
وزير النقل: طلبنا من البنك الأوروبي إعداد دراسة خط سكة حديد «6 أكتوبر - أسوان»

وزير النقل: طلبنا من البنك الأوروبي إعداد دراسة خط سكة حديد «6 أكتوبر - أسوان» شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير النقل: طلبنا من البنك الأوروبي إعداد دراسة خط سكة حديد «6 أكتوبر - أسوان»، وزير النقل: طلبنا من البنك الأوروبي إعداد دراسة خط سكة حديد «6 أكتوبر - أسوان» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل: طلبنا من البنك الأوروبي إعداد دراسة خط سكة حديد «6 أكتوبر - أسوان».

شبكة الفرسان طالب وزير النقل، هشام عرفات، البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بإعداد دراسة تفصيلية عن خط سكة حديد (6 أكتوبر - القاهرة)، بجانب الدراسة التي يقوم بها البنك والخاصة بشركة نقل البضائع.

أتي ذلك خلال اللقاء الذي جمع وزير النقل ورئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية لتنمية محور قناة السويس، الفريق مهاب مميش، مع رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، سوما شاكربارتي، لمناقشة التعاون المشترك بين الجانبين، أمس الخميس.

وناقش الجانبين التعاون بين وزارة النقل والبنك الأوروبي في تمويل عدد من المشروعات سواء الخاصة بالقرارات، أو بتمويل بعض الدراسات مثل الدراسة الخاصة بالميناء الجاف بمدينة 6 أكتوبر، والذي نظم البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية أمس ملتقى خاص بالترويج للمشروع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير النقل: طلبنا من البنك الأوروبي إعداد دراسة خط سكة حديد «6 أكتوبر - أسوان»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق