النائب محمد أبو حامد: أعكف على إعداد مشروع قانون يكافح الكراهية
النائب محمد أبو حامد: أعكف على إعداد مشروع قانون يكافح الكراهية

النائب محمد أبو حامد: أعكف على إعداد مشروع قانون يكافح الكراهية شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب محمد أبو حامد: أعكف على إعداد مشروع قانون يكافح الكراهية، النائب محمد أبو حامد: أعكف على إعداد مشروع قانون يكافح الكراهية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النائب محمد أبو حامد: أعكف على إعداد مشروع قانون يكافح الكراهية.

شبكة الفرسان قال العضو محمد أبو حامد ، عضو مجلس الشعب ، إنه يعكف علي إعداد مشروع قانون للحد من الكراهية، مشيرا إلي أن هذا القانون سيتضمن معاقبة كل من يستخدم عبارات او هتافات تحمل عداء لفئة من الشعب وتحض علي كراهيته.

وأعلن أبوحامد لـ "شبكة الفرسان" إن المجتمع المصرى في حاجة لإصلاح شامل اجتماعى وثقافى من أجل تغيير الموروثات التي تضر بالمجتمع وتزيد من الفجوة بين فئات الشعب المصري.

ولفت إلي انه سيبدأ جمع التوقيعات علي المشروع بمجرد إنهاء المسودة الأولي منه لتقديمه الي مجلس النواب.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النائب محمد أبو حامد: أعكف على إعداد مشروع قانون يكافح الكراهية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع