نائبة ببنى سويف: إعلانات المنتجات الغذائية الخادعة تؤثر سلبا على الشباب
نائبة ببنى سويف: إعلانات المنتجات الغذائية الخادعة تؤثر سلبا على الشباب

نائبة ببنى سويف: إعلانات المنتجات الغذائية الخادعة تؤثر سلبا على الشباب شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نائبة ببنى سويف: إعلانات المنتجات الغذائية الخادعة تؤثر سلبا على الشباب، نائبة ببنى سويف: إعلانات المنتجات الغذائية الخادعة تؤثر سلبا على الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نائبة ببنى سويف: إعلانات المنتجات الغذائية الخادعة تؤثر سلبا على الشباب.

شبكة الفرسان قالت مرفت ميشيل عضو مجلس الشعب ببنى سويف ولجنة الثقافة والإعلام، إن بعض إعلانات المنتجات الغذائية الخادعة والتى تعرض فى القنوات التليفزيونية ترسخ مبدأ الغش بين أفراد المجتمع وتؤثر سلبا على أطفالنا وشبابنا.

وأكدت مرفت ميشيل خلال طلب إحاطة قدمته لرئيس المجلس موجها إلى رئيس الوزراء وكل من رئيسى المجلس الأعلى للصحافة والإعلام، وحماية المستهلك، أن مضمون تلك الإعلانات وما تحمله من غش، يقضى على قيمة الأمانة التى يحتاجها مجتمعنا فى هذه الظروف التى تمر بها البلاد.


طلب الإحاطة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نائبة ببنى سويف: إعلانات المنتجات الغذائية الخادعة تؤثر سلبا على الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع