أطباء الغربية يشكون من انتدابهم المفاجئ لمستشفى الشلاتين
أطباء الغربية يشكون من انتدابهم المفاجئ لمستشفى الشلاتين

أطباء الغربية يشكون من انتدابهم المفاجئ لمستشفى الشلاتين شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم أطباء الغربية يشكون من انتدابهم المفاجئ لمستشفى الشلاتين، أطباء الغربية يشكون من انتدابهم المفاجئ لمستشفى الشلاتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أطباء الغربية يشكون من انتدابهم المفاجئ لمستشفى الشلاتين.

شبكة الفرسان تقدم عددا من أطباء الغربية بشكوى إلى نقيب أطباء الغربية د.مجدي الحفناوي بسبب انتدابهم المفاجئ إلى مستشفى شلاتين.

وأوضح الأطباء من خلال شكواهم بأنهم فوجئوا يوم الاثنين 22 مايو 2017 بقيام إدارات المستشفيات بعمل إخلاء إداري ومنعهم من التوقيع بدفتر الحضور والانصراف وذلك دون أي إخطار سابق لهم .

وصرح الأطباء في شكواهم: "وعند السؤال عن سبب ذلك فسرت إدارات المستشفيات بأن هذه تعليمات من وزارة  الصحة بانتداب أجدد مساعد أخصائي بالتخصصات المتنوعة من مديرية الصحة بالغربية للعمل بمستشفى شلاتين". 

وأكد الأطباء أن هذا القرار به الكثير من المخالفات ومنها تجاوز بعض الأطباء والذين ينطبق عليهم الشروط ، كما أنه تم اختيار طبيبين في كل تخصص وليس طبيب واحد فقط ، كما أنه تم انتداب أطباء على قوة الزمالة المصرية وهو ما يخالف القانون.

ومن بين المخالفات والتي ذكرها الأطباء في شكواهم انه تم انتداب الأطباء من مستشفتين فقط من مديرية الصحة بالغربية والتجاوز عن المستشفيات الأخرى ، كما أن هذا الانتداب لم يراعي الظروف الخاصة لكل طبيب.

وأشار الأطباء إلى أنه عند قيامهم بتقديم تظلمات رفضت مديرية الصحة بالغربية استلامها.  
وطالب الأطباء من خلال شكواهم نقيب الغربية بالتدخل لحل هذه المشكلة والتي تؤثر على حياتهم الأسرية والاجتماعية والمعيشية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أطباء الغربية يشكون من انتدابهم المفاجئ لمستشفى الشلاتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم