محافظ البحيرة: إزالة 3353 حالة تعدٍ على أراضى الدولة
محافظ البحيرة: إزالة 3353 حالة تعدٍ على أراضى الدولة

محافظ البحيرة: إزالة 3353 حالة تعدٍ على أراضى الدولة شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم محافظ البحيرة: إزالة 3353 حالة تعدٍ على أراضى الدولة، محافظ البحيرة: إزالة 3353 حالة تعدٍ على أراضى الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ البحيرة: إزالة 3353 حالة تعدٍ على أراضى الدولة.

شبكة الفرسان أعلنت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بعد انتهاء المهلة المحددة من قبل رئيس الجمهورية.

وأكدت "عبده"، إزالة 3353 حالة تعدٍ على مساحة 4084 فدانًا من الأراضى الزراعية المملوكة للدولة، بالإضافة إلى مليون و265 ألفًا و803 أمتار مربعة من أملاك الدولة.

وأشارت المحافظ إلى أن الأراضى التى استردت سيُخصص جزء منها لمشروعات النفع العام، والجزء الآخر سيباع فى المزاد العلنى، إضافة إلى تقنين باقى الأراضى المستردة وفقًا لمعايير محددة، سيتم الإعلان عنها فى القريب العاجل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ البحيرة: إزالة 3353 حالة تعدٍ على أراضى الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ