الأوقاف: الواعظات يلعبن دورا مهما فى ضبط الخطاب الدينى خلال رمضان
الأوقاف: الواعظات يلعبن دورا مهما فى ضبط الخطاب الدينى خلال رمضان

الأوقاف: الواعظات يلعبن دورا مهما فى ضبط الخطاب الدينى خلال رمضان شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأوقاف: الواعظات يلعبن دورا مهما فى ضبط الخطاب الدينى خلال رمضان، الأوقاف: الواعظات يلعبن دورا مهما فى ضبط الخطاب الدينى خلال رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأوقاف: الواعظات يلعبن دورا مهما فى ضبط الخطاب الدينى خلال رمضان.

شبكة الفرسان قال الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، إن الواعظات لهن دور مهم فى ضبط الخطاب الدينى فى شهر رمضان وغيره، لافتا إلى أن وزير الأوقاف يهتم كثيرا بهن وبدورهن فى المرحلة القادمة.

 

وأعلن فى تصريحات لـ"شبكة الفرسان" أن الوزارة كان بها 45 مرشدة منذ عام 1995، وهن معينات بالوزارة لهم كافة حقوق الأئمة ما عدا خطبة الجمعة، موضحًا أن الوزارة منذ أن فتحت باب التقدم وتقدم المئات لاختبارات الوعظات ونجح منهن 144 واعظة.

 

وأشار "طايع" إلى أن قيمة المكافأة تبلغ نحو 120 جنيهًا وهى قيمة بدل الانتقالات، ويتم إجراء اختبارات يطلع عليها كبار العلماء لاختيار الأفضل بينهن.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأوقاف: الواعظات يلعبن دورا مهما فى ضبط الخطاب الدينى خلال رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع