عاجل.. طوارئ في الإسكندرية إثر ميل عقار جديد مكون من 16 طابقا
عاجل.. طوارئ في الإسكندرية إثر ميل عقار جديد مكون من 16 طابقا

عاجل.. طوارئ في الإسكندرية إثر ميل عقار جديد مكون من 16 طابقا شبكة الفرسان نقلا عن كايروبورتال ننشر لكم عاجل.. طوارئ في الإسكندرية إثر ميل عقار جديد مكون من 16 طابقا، عاجل.. طوارئ في الإسكندرية إثر ميل عقار جديد مكون من 16 طابقا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل.. طوارئ في الإسكندرية إثر ميل عقار جديد مكون من 16 طابقا.

عاجل

شبكة الفرسان عاجل

تشهد منطقة الأزاريطة وسط محافظة الإسكندرية، الآن، حالة من الاستنفار الأمني المشدد، خاصة عقب وصول القوات المسلحة، لمحيط العقار المائل المكون من 16 طابقا، وانهيار عقار آخر قديم.

كما فرضت قوات الجيش، والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، كردونًا أمنيَا على بعد 200 متر من العقار، حفاظا على حياة المواطنين.

وكان انهار عقار، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بمنطقة الأزاريطة في شارع سوتر وسط محافظة الإسكندرية، وجاري التعامل مع العقار المائل حتى الآن.

ح/ا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عاجل.. طوارئ في الإسكندرية إثر ميل عقار جديد مكون من 16 طابقا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : كايروبورتال