عضو بالبرلمان: مافيا الأراضي تسعى للسيطرة على آلاف الأفدنة
عضو بالبرلمان: مافيا الأراضي تسعى للسيطرة على آلاف الأفدنة

عضو بالبرلمان: مافيا الأراضي تسعى للسيطرة على آلاف الأفدنة شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم عضو بالبرلمان: مافيا الأراضي تسعى للسيطرة على آلاف الأفدنة، عضو بالبرلمان: مافيا الأراضي تسعى للسيطرة على آلاف الأفدنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عضو بالبرلمان: مافيا الأراضي تسعى للسيطرة على آلاف الأفدنة.

شبكة الفرسان قام العضو أحمد علي عضو مجلس الشعب، بزيارة لهيئة "الأموال المستردة" التابعة لوزارة المالية، اليوم الأربعاء، لفتح ملف أراضي هيئة الأموال المستردة بالمرج وإيجار الفلاحين للأرض وتسلسل العقود،   والإطار القانوني الحاكم لعمليات البيع والشراء.

وصرح علي، إنه التقى مدير عام الهيئة، لمحاولة تخصيص ما تبقى من الأرض للخدمات العامة لأهالي حي المرج.

وأوضح أن هذه الهيئة، تابعة لوزارة المالية، وتم تأسيسها عقب ثورة 52 لتوزيع الأراضي على الفلاحين، لافتا إلى أن بعض الأراضي التي آلت ملكيتها للفلاحين قاموا ببيعها لمقاولين وتم بناء أبراج سكنية عليها .

وأشار نائب المصريين الأحرار، إلى أنه سيسعى لحصر ملكية الأراضي لمعرفة ما تبقى منها خارج ملكية الفلاحين، لاستغلالها في تأسيس خدمات عامة لأهالي الدائرة، لافتا إلى أن هناك حوالي 10 أفدنة في المرج، تسعى مافيا الأراضي للسيطرة عليها .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عضو بالبرلمان: مافيا الأراضي تسعى للسيطرة على آلاف الأفدنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون