مقاضاة صحفي لزميله لمنعه من إبداء رأيه «خيانة»
مقاضاة صحفي لزميله لمنعه من إبداء رأيه «خيانة»

مقاضاة صحفي لزميله لمنعه من إبداء رأيه «خيانة» شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم مقاضاة صحفي لزميله لمنعه من إبداء رأيه «خيانة»، مقاضاة صحفي لزميله لمنعه من إبداء رأيه «خيانة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقاضاة صحفي لزميله لمنعه من إبداء رأيه «خيانة».

شبكة الفرسان أعلن البرلماني عبدالرحيم علي، رئيس تخليص صحيفة "البوابة نيوز"، عن رفضه لتقديم الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، بلاغًا ضد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، يتهمه بإثارة البلبلة، معتبرًا أن ذلك خيانة للضمير المهني.

وكتب "علي" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كنت ولا زلت ضد أن يتقدم صحفي ضد زميل له ببلاغ يحاول فيه أن يمنعه بقوة القانون من أن يعبر عن رأيه ويقول كلمته، وكنت أعتبر ذلك خيانة للضمير المهني فما بالك بالأستاذ، وأقصد مكرم محمد أحمد".

وتابع: "ورغم اختلافي الشديد مع ما يطرحه الزميل الأستاذ إبراهيم عيسي من تحليل لبعض القضايا، إلا أنني عاتب بشدة على ما قام به أستاذنا الأستاذ مكرم محمد أحمد تجاه الزميل إبراهيم عيسى وتقديمه لبلاغ ضده في النيابة العامة يتهمه فيه بإثارة البلبلة".

واستطرد "علي" : "لكنني أحببت أن أذكر أيضا بأن الأستاذ إبراهيم عيسى كان على رأس مائة شخصية مصرية ركنوا ضمائرهم جانبا، وتقدموا ضدي ببلاغ إلى رئيس الجمهورية السابق المستشار عدلي منصور، يطالبون فيه بمنع إذاعة برنامجي (الصندوق الأسود) على (القاهرة والناس)، بعدما فشل في إقناعي بعدم إذاعة مكالمات زوج شقيقة زوجته (عديله) الأستاذ أحمد عيد، التي يعترف فيها بتلقي تمويل من قطر والكويت خلال الثورة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقاضاة صحفي لزميله لمنعه من إبداء رأيه «خيانة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون