أبوالفتوح: النظام يتخذ قرارات متسرعة تتسبب في معاناة الشعب
أبوالفتوح: النظام يتخذ قرارات متسرعة تتسبب في معاناة الشعب

أبوالفتوح: النظام يتخذ قرارات متسرعة تتسبب في معاناة الشعب شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم أبوالفتوح: النظام يتخذ قرارات متسرعة تتسبب في معاناة الشعب، أبوالفتوح: النظام يتخذ قرارات متسرعة تتسبب في معاناة الشعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أبوالفتوح: النظام يتخذ قرارات متسرعة تتسبب في معاناة الشعب.

شبكة الفرسان استنكر عبد المنعم أبو الفتوح المرشح السابق لرئاسة الجمهورية ورئيس حزب مصر القوية، إغفال النظام حالة الضجر المنتشرة في الشارع المصري، بسبب غلاء الأسعار, بالإضافة إلى اتخاذ القرارات المتسرعة وغير المدروسة التي تتسبب في مزيد من المعاناة.

 وصرح أبو الفتوح، في تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حينما لايعبأ نظام الحكم بمصر بضجر الناس أصحاب البلد من الغلاء الفاحش، ويتخذ قرارات جديدة ومتسرعة، تؤدى لمزيد من المعاناة يصبح النظام خطرًا على الوطن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أبوالفتوح: النظام يتخذ قرارات متسرعة تتسبب في معاناة الشعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون