أبوالفتوح: النظام أصبح خطرًا على الوطن
أبوالفتوح: النظام أصبح خطرًا على الوطن

أبوالفتوح: النظام أصبح خطرًا على الوطن شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم أبوالفتوح: النظام أصبح خطرًا على الوطن، أبوالفتوح: النظام أصبح خطرًا على الوطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أبوالفتوح: النظام أصبح خطرًا على الوطن.

شبكة الفرسان استنكر الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح رئيس حزب مصر القوية، استمرار زيادة الأسعار والغلاء الذي أصاب المواطنين بالضجر، معتبرًا أن الحكومة تتخذ قرارات تزيد أعباء المواطنين مما يجعل النظام خطرًا على الوطن، حسب قوله.

وكتب "أبوالفتوح" في تدوينة له على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" ": حينما لايعبأ نظام الحكم بمصر بضجرالناس أصحاب البلد.. من الغلاء الفاحش ويتخذ قرارات جديدة ومتسرعة تؤدى لمزيد من المعاناة يصبح النظام خطر على الوطن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أبوالفتوح: النظام أصبح خطرًا على الوطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون