إسماعيل يلتقي رئيس أوروجواي.. اليوم
إسماعيل يلتقي رئيس أوروجواي.. اليوم

إسماعيل يلتقي رئيس أوروجواي.. اليوم شبكة الفرسان نقلا عن محيط ننشر لكم إسماعيل يلتقي رئيس أوروجواي.. اليوم، إسماعيل يلتقي رئيس أوروجواي.. اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إسماعيل يلتقي رئيس أوروجواي.. اليوم.

شبكة الفرسان يلتقي المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء اليوم، تابارى فاسكيز، رئيس أوروجواى، بمقر المجلس؛ لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين في مجالات الاستثمار والصناعة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل أمس “الأربعاء”، بقصر الاتحادية “تاباري فاسكيز”، رئيس جمهورية أوروجواي، الذي يقوم بزيارة رسمية لمصر، وأقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم استعراض حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين.

وأكد رئيس أوروجواي حرص بلاده على تعزيز التعاون بين البلدين على جميع المستويات، وخاصةً على الأصعدة الاقتصادية والعمل على زيادة التبادل التجاري في ضوء ما يتمتع به البلدان من إمكانات كبيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إسماعيل يلتقي رئيس أوروجواي.. اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط