وزير الإسكان يتفقد عدداً من المشروعات بـ15 مايو
وزير الإسكان يتفقد عدداً من المشروعات بـ15 مايو

وزير الإسكان يتفقد عدداً من المشروعات بـ15 مايو شبكة الفرسان نقلا عن محيط ننشر لكم وزير الإسكان يتفقد عدداً من المشروعات بـ15 مايو، وزير الإسكان يتفقد عدداً من المشروعات بـ15 مايو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الإسكان يتفقد عدداً من المشروعات بـ15 مايو.

شبكة الفرسان يقوم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة اليوم، الخميس، بزيارة لمدينة 15 مايو.

وتشهد زيارة الوزير تسليم عدد من مستفيدى مشروع الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل “المليون وحدة” وحداتهم ضمن المشروع بالمدينة.

كما يتفقد مدبولى عددا من مشروعات المرافق والإسكان بالمدينة، ويرافق الوزير خلال جولته كل من مى عبدالحميد، رئيس صندوق دعم وضمان التمويل العقارى والمدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، والمهندس عبدالمطلب عمارة نائب وزير الإسكان لقطاع تطوير المدن الجديدة، والمهندسة تمام جرجس رئيس جهاز 15 مايو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير الإسكان يتفقد عدداً من المشروعات بـ15 مايو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط