ضبط 40 حالة غش في أسبوع بجامعة المنيا
ضبط 40 حالة غش في أسبوع بجامعة المنيا

ضبط 40 حالة غش في أسبوع بجامعة المنيا

شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط 40 حالة غش في أسبوع بجامعة المنيا، ضبط 40 حالة غش في أسبوع بجامعة المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

ضبط 40 حالة غش في أسبوع بجامعة المنيا

.

شبكة الفرسان أعلن الدكتور جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، ضبط 40 حالة غش في الامتحانات، خلال الأسبوع الأول، وتقرر تطبيق عقوبات إلغاء المادة، وتوجيه إنذارات، والإحالة لمجلس التأديب.

وواصل أبو المجد متابعة أعمال الامتحانات والاطمئنان على انتظامها، ووجَّه المراقبين والملاحظين بضرورة الالتزام وتطبيق قواعد الامتحانات، ومراعاة توفير كل الأجواء المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم، مع ضرورة وجود الأطقم الطبية الكافية، موضحاً أن الجامعة سعت لتوفير كل التسهيلات اللازمة لتوفير المناخ للطلاب والتيسير عليهم لإتمام الامتحانات في أجواء من الهدوء والانضباط.

رافق رئيس الجامعة، خلال جولته التفقدية لكلية التربية الرياضية، الدكتور مصطفى عبدالنبي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محسن أبو النور عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور هاني حسن كامل، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور طارق محمد وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاطف عبدالرحمن مراقب عام الامتحانات.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

ضبط 40 حالة غش في أسبوع بجامعة المنيا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن