لجنة من كلية الهندسة والقوات المسلحة لإسقاط العقار المائل بالإسكندرية
لجنة من كلية الهندسة والقوات المسلحة لإسقاط العقار المائل بالإسكندرية

لجنة من كلية الهندسة والقوات المسلحة لإسقاط العقار المائل بالإسكندرية شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم لجنة من كلية الهندسة والقوات المسلحة لإسقاط العقار المائل بالإسكندرية، لجنة من كلية الهندسة والقوات المسلحة لإسقاط العقار المائل بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة من كلية الهندسة والقوات المسلحة لإسقاط العقار المائل بالإسكندرية.

شبكة الفرسان وصلت منذ قليل، لجنة مشكلة من المهندس عبدالعزيز قنصوة، عميد كلية الهندسة، والعميد أحمد العزازى بالمنطقة الشمالية العسكرية، واللواء على مرسى، رئيس حى وسط، إلى مقر العقار المائل بمنطقة الأزاريطة، لبحث دراسة كيفية إسقاط العقار، دون أن يؤثر على العقارات

واستبعدت اللجنة فكرة إسقاط العقار بالديناميت لخطورته على العقارات المجاورة، وقد يتسبب فى تصدعها وانهيارها هى الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لجنة من كلية الهندسة والقوات المسلحة لإسقاط العقار المائل بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ