محافظة القاهرة تعلن أسعار "البونديرة" بعد الزيادة الجديدة
محافظة القاهرة تعلن أسعار "البونديرة" بعد الزيادة الجديدة

محافظة القاهرة تعلن أسعار "البونديرة" بعد الزيادة الجديدة شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم محافظة القاهرة تعلن أسعار "البونديرة" بعد الزيادة الجديدة، محافظة القاهرة تعلن أسعار "البونديرة" بعد الزيادة الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظة القاهرة تعلن أسعار "البونديرة" بعد الزيادة الجديدة.

شبكة الفرسان أعلن اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة القاهرة الزيادة الجديدة لتعريفة ركوب "التاكسي الأبيض" تماشيا مع الزيادة الجديدة في أسعار الوقود، وبلغت قيمة التعريفة 200 قرش لكل/كم بزيادة وصلت 25 قرشا، موضحا أن سعر التعريفة قبل الزيادة كان 175 قرش/كم .

وأعلن سكرتير عام المحافظة أن قيمة فتح عداد التاكسي "البونديرة" بعد الزيادة وصلت 5 جنيهات بزيادة واحد جنيه فقط عن التعريفة القديمة والتي كانت محددة بقيمة 4 جنيهات.

وكان محافظ القاهرة أقر الزيادة الجديدة لتعريفة سيارات السرفيس والتي وصلت قيمتها  25 قرشا للمسافة كحد أقصى 15 كم، بزيادة 50 قرشا لمسافة تتراوح من 15 كم - حتى 30 كم)، كما تم تخصيص 10% زيادة في تعريفة الانتقالات من العاصمة إلى الأقاليم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظة القاهرة تعلن أسعار "البونديرة" بعد الزيادة الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد