2 يوليو.. الرئيس السيسي يزور المجر لحضور قمة "الفيش جراد"
2 يوليو.. الرئيس السيسي يزور المجر لحضور قمة "الفيش جراد"

2 يوليو.. الرئيس السيسي يزور المجر لحضور قمة "الفيش جراد" شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم 2 يوليو.. الرئيس السيسي يزور المجر لحضور قمة "الفيش جراد"، 2 يوليو.. الرئيس السيسي يزور المجر لحضور قمة "الفيش جراد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 2 يوليو.. الرئيس السيسي يزور المجر لحضور قمة "الفيش جراد".

شبكة الفرسان يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأحد 2 يوليو، بزيارة رسمية إلى دولة المجر تستمر لمدة يومين، وذلك لحضور قمة دول تجمع "الفيش جراد" والتي تضم  المجر وبولندا والتشيك وسلوفاكيا.
وقالت مصادر مطلعة، إن زيارة الرئيس السيسي والمشاركة في القمة تأتي تلبية للدعوة التي تلقاها من رئيس وزراء المجر "فيكتور أوربان"، حيث تعد مصر  أول دولة من الشرق الأوسط توجه لها الدعوة لحضور هذه القمة، حيث سبقتها ألمانيا واليابان فقط.
وأضافت المصادر أن دول "الفيش جراد" أصبحت قوة مؤثرة داخل الاتحاد الأوروبي، ودعوة مصر تؤكد إدراك هذه الدول  لقيمتها في منطقة الشرق الأوسط، خاصة في ضوء انفتاح مصر على أوروبا والعالم بعدما كانت علاقاتها قاصرة على أوروبا الغربية فقط.
وأشارت المصادر إلى انه من المقرر أن يعقد الرئيس السيسي، قمة مع رئيس وزراء المجر، يبحث خلالها سبل تعزيز العلاقات الثنائية كما تتناول القضايا الإقليمية التي تهم البلدين خاصة جهود مكافحة الإرهاب والقضايا الإقليمية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 2 يوليو.. الرئيس السيسي يزور المجر لحضور قمة "الفيش جراد"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم