الحكومة تناقش عدد من القرارات الاقتصادية "الأربعاء"
الحكومة تناقش عدد من القرارات الاقتصادية "الأربعاء"

الحكومة تناقش عدد من القرارات الاقتصادية "الأربعاء" شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الحكومة تناقش عدد من القرارات الاقتصادية "الأربعاء"، الحكومة تناقش عدد من القرارات الاقتصادية "الأربعاء" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة تناقش عدد من القرارات الاقتصادية "الأربعاء".

شبكة الفرسان يترأس رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، الأربعاء 2 أغسطس، اجتماع الحكومة الأسبوعي، لمناقشة عدد من القرارات الاقتصادية.
وسوف تبحث الحكومة في اجتماعها الأسبوعي، سبل العمل بشكل إيجابي اقتصاديا لتخفيف الأعباء عن الموازنة العامة للدولة وتحسين ميزان المدفوعات خلال الفترة المقبلة، والعمل على زيادة الصادرات و ترشيد الواردات وتشجيع المنتج الوطني، بالإضافة إلى العمل على  توفير مختلف الخدمات للمواطنين من صحة وتعليم ونقل إلى جانب الحفاظ على الأسعار للسلع الأساسية للمواطنين.

يذكر أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، قد أوضح في تصريحات صحفية، أن الاقتصاد الوطني بدأ يتعافى بعد إجراءات الإصلاح الاقتصادي، والتي اتخذتها الحكومة، لافتا إلى أن الدولة ستستمر في الإصلاح الاقتصادي بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الحكومة تناقش عدد من القرارات الاقتصادية "الأربعاء"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم