الرقابة الإدارية تفتش على مفارم النفايات الطبية بمـدينة أسـوان
الرقابة الإدارية تفتش على مفارم النفايات الطبية بمـدينة أسـوان

الرقابة الإدارية تفتش على مفارم النفايات الطبية بمـدينة أسـوان شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم الرقابة الإدارية تفتش على مفارم النفايات الطبية بمـدينة أسـوان، الرقابة الإدارية تفتش على مفارم النفايات الطبية بمـدينة أسـوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الرقابة الإدارية تفتش على مفارم النفايات الطبية بمـدينة أسـوان.

شبكة الفرسان شنت هيئة الرقابة الإدارية بأسوان، حملة على المفارم المخصصه للتخلص من النفايات الطبية في مستشفى دراو المركزى، وفي الوحدة الطبية بمنطة الخزان غرب بمدينة أسوان، للتأكد من تحقيقها للنتائج المرجوة من تشغيلها، والتى تستهدف الحفاظ على صحة المواطنين والبيئة.

وأسفر المرور عن الكثير من الملاحظات، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها لضمان الحفاظ على صحة المواطنين وسلامة البيئة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الرقابة الإدارية تفتش على مفارم النفايات الطبية بمـدينة أسـوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون