حريق هائل بمحطة وقود بكفر الزيات
حريق هائل بمحطة وقود بكفر الزيات

حريق هائل بمحطة وقود بكفر الزيات شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم حريق هائل بمحطة وقود بكفر الزيات، حريق هائل بمحطة وقود بكفر الزيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حريق هائل بمحطة وقود بكفر الزيات.

شبكة الفرسان شب، منذ قليل، حريق هائل فى محطة وقود بقرية "قليب إبيار" التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، ما أثار حالة من الرعب والهلع وسط الأهالى والمارة، كما حضرت على الفور 4 سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد إيهاب عبد الحميد مدير إدارة الحماية المدنية في الغربية، يفيد باندلاع حريق ضخم بإحدى محطات الوقود بقرية "إبيار" التابعة لمركز كفر الزيات، وأمر بدفع كل عربات الإطفاء بمركز كفر الزيات، بالإضافة إلى الدفع بـ4 عربات من الإدارة الرئيسية في طنطا للسيطرة على الحريق، وجار إخمادها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حريق هائل بمحطة وقود بكفر الزيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون