محافظ بنى سويف ينـاقـش مع مدير الأمن تحقيق السيولة المرورية بالشوارع
محافظ بنى سويف ينـاقـش مع مدير الأمن تحقيق السيولة المرورية بالشوارع

محافظ بنى سويف ينـاقـش مع مدير الأمن تحقيق السيولة المرورية بالشوارع شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ بنى سويف ينـاقـش مع مدير الأمن تحقيق السيولة المرورية بالشوارع، محافظ بنى سويف ينـاقـش مع مدير الأمن تحقيق السيولة المرورية بالشوارع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ بنى سويف ينـاقـش مع مدير الأمن تحقيق السيولة المرورية بالشوارع.

شبكة الفرسان  

أكد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، فى بيان إعلامى، أنه جارى الإعداد لوضع ملامح نموذج متكامل، على أن يتم البدء فى تنفيذه بمناطق محددة بمدينة بنى سويف بشكل يحقق سيولة مرورية أفضل، والقضاء على العشوائيات، ورفع الإشغالات المخالفة، وكل ما سيساهم في إضفاء الشكل الحضارى على ميادين وشوارع المحافظة، لافتا إلى أنه سوف يشارك فى هذا العمل جميع الجهات المعنية، والتخطيط العمرانى، والمرور، وجامعة بنى سويف. 

  

 

وأعلن المحافظ، أن تلك الإجراءات بحثها فى أول لقاء له باللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف الجديد، لتهنئته بتعيينه بالمنصب الجديد، وبحث الإجراءات التنفيذية الممكنة لتعزيز التعاون وتضافر الجهود بين مديرية الأمن والمحافظة، لدفع جهود التنمية. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ بنى سويف ينـاقـش مع مدير الأمن تحقيق السيولة المرورية بالشوارع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع