برلمـانـي: اجتماع الرئيس بوزير الاتصالات يؤكد اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوى
برلمـانـي: اجتماع الرئيس بوزير الاتصالات يؤكد اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوى

برلمـانـي: اجتماع الرئيس بوزير الاتصالات يؤكد اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمـانـي: اجتماع الرئيس بوزير الاتصالات يؤكد اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوى، برلمـانـي: اجتماع الرئيس بوزير الاتصالات يؤكد اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي: اجتماع الرئيس بوزير الاتصالات يؤكد اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوى.

شبكة الفرسان أكد العضو معتز محمود عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، أهمية الاجتماع الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي مع المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قائلا إنه اجتماع هام للغاية ويأتي في وقته تماما، حيث تصر مصر على توطين التكنولوجيا ومواصلة إنشاء المناطق التكنولوجية، علاوة على أن الطفرة التي حققها قطاع الاتصالات والموارد التي ضخها في الاقتصاد المصري أصبحت مثار إعجاب الجميع.

 

 وشدد معتز محمود في بيان له اليوم عل ضرورة مواصلة النجاحات في قطاع الاتصالات ومواصلة التطوير والتحديث مثلما هو معمول به وأكثر على مدى الأعوام الثلاثة الماضية.

 

 وكان السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قال ان الاجتماع اليوم بحث الجهود التى تقوم بها وزارة الاتصالات لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات وإنشاء المناطق التكنولوجية المتخصصة بمختلف المحافظات، حيث عرض الوزير آخر التطورات الخاصة بإنشاء مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى نتائج جولته التفقدية بالمنطقة التكنولوجية الجارى إنشاؤها ببرج العرب وغيرها من القضايا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برلمـانـي: اجتماع الرئيس بوزير الاتصالات يؤكد اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع