ضبط عراقيين وإخواني للاشتباه في تورطهم في أعمال عنف بالمحلة
ضبط عراقيين وإخواني للاشتباه في تورطهم في أعمال عنف بالمحلة

ضبط عراقيين وإخواني للاشتباه في تورطهم في أعمال عنف بالمحلة شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم ضبط عراقيين وإخواني للاشتباه في تورطهم في أعمال عنف بالمحلة، ضبط عراقيين وإخواني للاشتباه في تورطهم في أعمال عنف بالمحلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط عراقيين وإخواني للاشتباه في تورطهم في أعمال عنف بالمحلة.

شبكة الفرسان تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، بالتنسيق مع ضباط قطاع جهاز الأمن الوطني، من إلقاء القبض على عراقيين وإخواني يشتبه فى تورطهم بارتكاب وقائع شغب وعنف وترويع حياة المواطنين.

وكشف مصدر أمنى، أن العراقيين ضبطا خلال وجودهما بمدينة المحلة بمنطقة أبوراضي، بعدما سكنا بعقار سكني مقابل لكنيسة "ست دميانة" بميدان المشحمة التابع لحي أول المحلة، وبحوزتهما كاميرات ومعدات تصوير ومبالغ وعملات نقدية أجنبية.

وتابع المسئول الأمني، أنه جار فحص هوية المتهمين الثلاثة، والتأكد من تورطهم فى ارتكاب أي وقائع تخريبية من عدمه وعرضهم على مقر الأمن الوطني لفحص جميع أنشطتهم استعدادًا لعرضهم على النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ضبط عراقيين وإخواني للاشتباه في تورطهم في أعمال عنف بالمحلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون