أشرف زكى: محاسبة المحامين المعتدين على الصحفيين.. ولن أصدر تعليمات بطرد الصحفيين
أشرف زكى: محاسبة المحامين المعتدين على الصحفيين.. ولن أصدر تعليمات بطرد الصحفيين

أشرف زكى: محاسبة المحامين المعتدين على الصحفيين.. ولن أصدر تعليمات بطرد الصحفيين شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم أشرف زكى: محاسبة المحامين المعتدين على الصحفيين.. ولن أصدر تعليمات بطرد الصحفيين، أشرف زكى: محاسبة المحامين المعتدين على الصحفيين.. ولن أصدر تعليمات بطرد الصحفيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أشرف زكى: محاسبة المحامين المعتدين على الصحفيين.. ولن أصدر تعليمات بطرد الصحفيين.

شبكة الفرسان  دعا أشرف زكى، نقيب محامى القاهرة الجديدة الفرعية، الصحفيين الثلاثة الذين تم الاعتداء عليهم فى مقر النقابة الفرعية للمحامين بالقاهرة الجديدة بمجمع المحاكم بالتجمع الخامس غدًا للتواصل معهم ومعرفة أحداث الواقعة ولسماع شكواهم وحلها.

أكد زكى أن ما حدث هو حادث فردي ينم عن أخلاق من ارتكبه ولا يشمل جموع المحامين، وأن من قام بذلك متجاوز ويجب أخذ إجراءات ضده، وأنه سيقوم باستدعاء العمال لمعرفة أسماء من قاموا بذلك التعدي على الصحفيين وأخذ الإجراءات القانونية والنقابية ضدهم، نافيًا ما قيل إنه أصدر تعليمات بطرد الصحفيين من مقر النقابة، مؤكدًا وحدة نقابتي المحامين والصحفيين لأنهما شقيقتان وأنهما يعملان سويًا من أجل حرية وإرساء دعائم الوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أشرف زكى: محاسبة المحامين المعتدين على الصحفيين.. ولن أصدر تعليمات بطرد الصحفيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون