إعادة امتحان «الفيزياء» لطلاب الثانوية بدمياط
إعادة امتحان «الفيزياء» لطلاب الثانوية بدمياط

إعادة امتحان «الفيزياء» لطلاب الثانوية بدمياط شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم إعادة امتحان «الفيزياء» لطلاب الثانوية بدمياط، إعادة امتحان «الفيزياء» لطلاب الثانوية بدمياط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إعادة امتحان «الفيزياء» لطلاب الثانوية بدمياط.

شبكة الفرسان صرح السيد سويلم وكيل أول وزارة التربية والتعليم بدمياط، بأن وزير التربية والتعليم استجاب لطلب الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط حول إعادة امتحان مادة الفيزياء لمن يرغب من طلاب لجنة مدرسة بنت الشاطئ الإعدادية للبنات في تأدية امتحان الدور الثانى، وصدر قرار الإدارة العامة للشئون القانونية بالوزارة بمخاطبة الطلاب الراغبين في إعادة امتحان مادة الفيزياء التوجه للجنة النظام والمراقبة بالمنصورة لتوقيع الإقرار اللازم لمن يرغب، علي أن يحصل الطالب علي الدرجة الفعلية للمادة.

أتي ذلك بناء علي الشكاوي المقدمة من أولياء الأمور بدمياط، التي تفيد توزيع ورقة الامتحان بالخطأ، حيث تم توزيع مادة الفيزياء باللغة العربية، في حين أن اللجنة ضمن لجان اللغات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إعادة امتحان «الفيزياء» لطلاب الثانوية بدمياط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد