حسام بدراوي: إلغاء الشهادة الابتدائية قرار «إيجابي»
حسام بدراوي: إلغاء الشهادة الابتدائية قرار «إيجابي»

حسام بدراوي: إلغاء الشهادة الابتدائية قرار «إيجابي» شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حسام بدراوي: إلغاء الشهادة الابتدائية قرار «إيجابي»، حسام بدراوي: إلغاء الشهادة الابتدائية قرار «إيجابي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حسام بدراوي: إلغاء الشهادة الابتدائية قرار «إيجابي».

شبكة الفرسان قال الدكتور حسام بدراوي، الخبير التربوي، اليوم الثلاثاء، إن إلغاء الشهادة الابتدائية قرار سليم للغاية وإيجابي، مشدّدًا على أنه سيُقلل الأعباء المفروضة على الأسرة المصرية.

أضاف بدراوي، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، عبر فضائية «تِن»، أن طريقة التقويم التراكمي الأفضل في العالم لتقييم الطلاب وتطوير العملية التعليمية، لافتًا إلى أن «تقويم الفرصة الواحدة أمر خاطئ تمامًا».

تابع: «كلما كان التقييم الطلابي إلكتروني، ولا يتدخل فيه عامل البشر، يؤدي لتحقيق فلسفة التقويم بشكل أفضل، وأرجو من الناس تنتظر قليلًا وتقيم الموضوع بدلًا من الرفض المُبكر بدون فهم».

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، اعتبار الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادية وليس شهادة، موضحًا أن الفارق الوحيد بين الصفين الخامس والسادس من المرحلة الابتدائية، هو أن امتحانات الصف السادس سوف يجريها معلمون من خارج مدارس الطلاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حسام بدراوي: إلغاء الشهادة الابتدائية قرار «إيجابي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري