طارق فهمي: محاولة تركيا الصلح بين دول الخليج وقطر «فاشلة»
طارق فهمي: محاولة تركيا الصلح بين دول الخليج وقطر «فاشلة»

طارق فهمي: محاولة تركيا الصلح بين دول الخليج وقطر «فاشلة» شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم طارق فهمي: محاولة تركيا الصلح بين دول الخليج وقطر «فاشلة»، طارق فهمي: محاولة تركيا الصلح بين دول الخليج وقطر «فاشلة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، طارق فهمي: محاولة تركيا الصلح بين دول الخليج وقطر «فاشلة».

شبكة الفرسان قال الباحث السياسي طارق فهمي، إن المحاولة التركية للصلح بين الدول الخليجية مع قطر فاشلة، مؤكدًا أن الحركة العسكرية التركية داخل الدوحة مقيدة.

وأعلن فهمي، في حوار مع برنامج «رأي عام»، على قناة «تن»، إنه غير صحيح أن تركيا تتحرك بحرية في قطر، ولكنها تعمل تحت القاعدة العسكرية الأمريكية، ولابد من التنسيق معها قبل عمل أي طلعات جوية.

وأكد فهمي أن إيران لديها مخطط كبير للسيطرة على منطقة الشرق الأوسط، وتساعدها في ذلك قطر عبر فتح باب الصراعات بين العرب، موضحًا أن الحديث عن تدويل الحج عبثًا سياسيًا يهدف إلى تحويل الأنظار عن الأزمة القطرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، طارق فهمي: محاولة تركيا الصلح بين دول الخليج وقطر «فاشلة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري