حملة للرقابة الإدارية بالغربية على محارق نفايات المستشفيات
حملة للرقابة الإدارية بالغربية على محارق نفايات المستشفيات

حملة للرقابة الإدارية بالغربية على محارق نفايات المستشفيات شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم حملة للرقابة الإدارية بالغربية على محارق نفايات المستشفيات، حملة للرقابة الإدارية بالغربية على محارق نفايات المستشفيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حملة للرقابة الإدارية بالغربية على محارق نفايات المستشفيات.

شبكة الفرسان شنت هيئة الرقابة الإدارية بالغربية، حملة على محارق النفايات الطبية بالمستشفيات للتأكد من سلامتها ومدى التخلص من النفايات وصلاحيتها.

وتم المرور علي محارق النفايات الخطرة بنطاق المحافظة ومنها محارق مستشفيات طنطا الجامعي، ومحرقة مستشفي بسيون، وذلك للوقوف علي كيفية التخلص الأمن من النفايات الخطرة ومتابعة انتظام العمل بالمحارق ومدي صلاحيتها وتأثير ذلك علي الصحة العامة للمواطنين والعاملين عليها.

وأسفر المرور عن وجود بعض الملاحظات بالمحارق وتم  توجيه العاملين عليها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حملة للرقابة الإدارية بالغربية على محارق نفايات المستشفيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم