التعليم العالي: 12 ألف طالب تقدموا بطلبات تقليل الاغتراب
التعليم العالي: 12 ألف طالب تقدموا بطلبات تقليل الاغتراب

التعليم العالي: 12 ألف طالب تقدموا بطلبات تقليل الاغتراب شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم التعليم العالي: 12 ألف طالب تقدموا بطلبات تقليل الاغتراب، التعليم العالي: 12 ألف طالب تقدموا بطلبات تقليل الاغتراب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم العالي: 12 ألف طالب تقدموا بطلبات تقليل الاغتراب.

شبكة الفرسان أعلن سيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن عدد طلاب المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق، الذين تقدموا بطلبات تحويلات تقليل الاغتراب على الموقع الإلكترونى للتنسيق بلغ حتى الآن 12 ألف طالب وطالبة.
 
وفتح موقع التنسيق، الباب لاستقبال طلبات تحويلات تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولى والثانية من التنسيق، إذ أنه من المقرر أن تستمر هذه العملية حتى يوم الخميس المقبل عن طريق الموقع الإلكترونى.
 
وأكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، عبد الغفار، أن نسبة هذه التحويلات ستكون 10% وفقا للقواعد، التى حددها المجلس الأعلى للجامعات من قبل، مشيرا إلى أنه لاتوجد تحويلات ورقية بأى شكل من الأشكال وأن كل عمليات التحويل تتم إلكترونيا من خلال موقع التنسيق

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، التعليم العالي: 12 ألف طالب تقدموا بطلبات تقليل الاغتراب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم