مطارات القاهرة والأقصر وشرم الشيخ تستقبل 955 من العاملين المصريين في قطر
مطارات القاهرة والأقصر وشرم الشيخ تستقبل 955 من العاملين المصريين في قطر

مطارات القاهرة والأقصر وشرم الشيخ تستقبل 955 من العاملين المصريين في قطر شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مطارات القاهرة والأقصر وشرم الشيخ تستقبل 955 من العاملين المصريين في قطر، مطارات القاهرة والأقصر وشرم الشيخ تستقبل 955 من العاملين المصريين في قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مطارات القاهرة والأقصر وشرم الشيخ تستقبل 955 من العاملين المصريين في قطر.

شبكة الفرسان استقبلت مطارات القاهرة الدولي وشرم الشيخ والأقصر الدوليين اليوم الثلاثاء 6 رحلات مصرية قادمة من دولة الكويت في إطار تطبيق طريقة مصر للطيران بتسيير رحلات إضافية لدولة الكويت لإعادة المصريين العاملين في قطر والراغبين في قضاء إجازاتهم في مصر. 

 

وأفاد مصدر مسئول بمصر للطيران أن الشركة سيرت 6 رحلات من مطار الكويت بواقع 4 رحلات للقاهرة ورحلة واحد لمطارى شرم الشيخ والاقصر الدوليين، حيث نقلت الشركة 955 من العاملين في قطر ومجموعة سياحية كويتية أخرى بنسبة امتلاء وصلت 98 ‎%‎. 

 

وتقوم مصر للطيران بتسيير رحلات إضافية إلى دولة الكويت لإعادة المصريين العاملين في دولة قطر بعد قرار السلطات المصرية بوقف الرحلات المباشرة من والي الدوحة.

 

الجدير بالذكر أن مطار الكويت هو أقرب نقطة للدوحة ويقوم المصريين العاملين في قطر من الراغبين في العودة لقضاء اجازاتهم بالسفر إلى الكويت وتنقلهم مصر للطيران الى القاهرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مطارات القاهرة والأقصر وشرم الشيخ تستقبل 955 من العاملين المصريين في قطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع