محافظ الإسكندرية يترأس المجلس التنفيذى ويشدد على رفع كفاءة الخدمات
محافظ الإسكندرية يترأس المجلس التنفيذى ويشدد على رفع كفاءة الخدمات

محافظ الإسكندرية يترأس المجلس التنفيذى ويشدد على رفع كفاءة الخدمات شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ الإسكندرية يترأس المجلس التنفيذى ويشدد على رفع كفاءة الخدمات، محافظ الإسكندرية يترأس المجلس التنفيذى ويشدد على رفع كفاءة الخدمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسكندرية يترأس المجلس التنفيذى ويشدد على رفع كفاءة الخدمات.

شبكة الفرسان وكلف المحافظ جميع التنفيذيين ورؤساء الأحياء بالاستمرار في رفع كفاءة الخدمات والمرافق العامة، والعمل على ظهور المحافظة بشكل مشرف يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط، مؤكدا أن هدفنا هو الحفاظ على المستوى الجيد للمحافظة في كافة المجالات والقطاعات.

وفي كلمته توجه المحافظ بالشكر إلى القيادة السياسية، ومجلس الوزراء على المجهود الكبير الذي بذل في إنجاح مؤتمر الشباب بالمحافظة، مشيدا بالنتائج الثمينة التي خرجت بها الإسكندرية من هذا المؤتمر، ونجاح المؤتمر بصورة كبيرة، والمكاسب الجيدة التي ستنعكس على الجميع.

وشكر المحافظ جميع المساهمين في إنجاح مؤتمر الشباب من قوات الشرطة متمثلة في المرور والقطاع المدني والشرطة وغيرها ، وكذا توجه بالشكر إلى مكتبة الإسكندرية ومديرها الدكتور مصطفى الفقي لاستضافتها  وتنظيمها الجيد والمشرف للمؤتمر.

كما شكر التنفيذيين والعاملين بالأحياء علي مابذل من مجهودات كبيرة في إظهار الإسكندرية بصورة مشرفة، مؤكدا علي أن ما بذل من مجهود كان نتيجة لعدة شهور من العمل والجهد المتواصل من قبل جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

 وهنأ سلطان الجميع بالعيد القومي للمحافظة، مشيدا بالدور الذي قام به اللواء أحمد حجازي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، في إخراج إحتفالات العيد القومي بهذا التنسيق الجيد مع الجهات المعنية، كما أشاد بجهود وزارة السياحة، مشيرا إلى أن الإسكندرية تتمتع بالعديد من المقومات السياحية فهي لديها السياحة الشاطئية والثقافية والأثرية مؤكدا أن المحافظة على أتم الاستعداد لتذليل كافة السبل لكي تعود الإسكندرية إلي عصرها المعهود كعاصمة للسياحة.

حضر المجلس التنفيذي الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ، واللواء أحمد متولي السكرتير العام للمحافظة،  واللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد، والعميد علاء العويني نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، واللواء نائل رشاد حكمدار الإسكندرية، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركة الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ورؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ الإسكندرية يترأس المجلس التنفيذى ويشدد على رفع كفاءة الخدمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع