النائب محمد بدراوى: عدم حضور الوزراء اجتماعات اللجان أضعف الأدوات الرقابية
النائب محمد بدراوى: عدم حضور الوزراء اجتماعات اللجان أضعف الأدوات الرقابية

النائب محمد بدراوى: عدم حضور الوزراء اجتماعات اللجان أضعف الأدوات الرقابية شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب محمد بدراوى: عدم حضور الوزراء اجتماعات اللجان أضعف الأدوات الرقابية، النائب محمد بدراوى: عدم حضور الوزراء اجتماعات اللجان أضعف الأدوات الرقابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النائب محمد بدراوى: عدم حضور الوزراء اجتماعات اللجان أضعف الأدوات الرقابية.

شبكة الفرسان قال العضو محمد بدراوى، عضو البرلمان، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية ، إن الأداء التشريعى للبرلمان خلال دور الانعقاد الماضى كان جيدا، فى حين أن الأداء الرقابى كان من الممكن أن يخرج بشكل أفضل.

وأشار العضو فى تصريح لـ "شبكة الفرسان"، أن عدم حضور الوزراء  لاجتماعات لجان البرلمان أضف بشكل كبير الأدوات الرقابية، فتحولت من أدوات قوية للمساءلة والرقابة، إلى حوارات مفتوحة دون أن يكون لها أساس.

وتابع العضو، إن دور الانعقاد الأول للمجلس شهد انطلاقة رقابية قوية، كانت ذروتها لجنة تقصى حقائق القمح، لكن مع الوقت ضعف الجانب الرقابى، مشيرا إلى أن الاستجواب الذى قدمه لرئيس الوزراء لم يناقش رغم تقديمه 4 استعجالات لمناقشته قبل انقضاء دور الانعقاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النائب محمد بدراوى: عدم حضور الوزراء اجتماعات اللجان أضعف الأدوات الرقابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع