افتتاح بطولة العالم للبلياردو السنوكر بالغردقة
افتتاح بطولة العالم للبلياردو السنوكر بالغردقة

افتتاح بطولة العالم للبلياردو السنوكر بالغردقة شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم افتتاح بطولة العالم للبلياردو السنوكر بالغردقة، افتتاح بطولة العالم للبلياردو السنوكر بالغردقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، افتتاح بطولة العالم للبلياردو السنوكر بالغردقة.

شبكة الفرسان افتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات بطولة العالم للبلياردو السنوكر (رجال وسيدات وماسترز) والست كرات الحمراء (رجال وسيدات ) بأحد الفنادق السياحية بمنتجع سهل حشيش جنوب الغردقة بمشاركة 25 دولة من جميع دول العالم ، وعلى رأسهم مصر وإسبانيا وفرنسا وألمانيا والنمسا ، وذلك بحضور فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو ، و بعض وفود الدول المشاركة. وأكد المحافظ خلال كلمته، أن الرياضة والفن هما القوة ناعمة لتنشيط حركة السياحة، موجهًا الشكر لجميع القائمين على تنظيم البطولة بمدينة الغردقة. وأعلن محافظ البحر الأحمر، أن مشاركة الكثير من الدول فى هذه البطولة تبعث برسالة إلى جميع دول العالم، أن مصر آمنة، وأن البحر الأحمر مقصدا سياحيا يقصده آلاف السائحين من مختلف الجنسيات، مؤكدًا أنّ المحافظة تحرص على إقامة البطولات الرياضية والأنشطة الفنية على أرض البحر الأحمر لجذب السياحة إلى منتجعاتها الساحرة. يذكر أن بطولة العالم للبلياردو تنطلق اليوم بمشاركة 25 دولة منها " مصر وإسبانيا، وألمانيا، والنمسا، وفرنسا " وتستمر حتى يوم 9 من الشهر الجاري ، وينظم تلك البطولة الاتحاد المصرى وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر. 




شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، افتتاح بطولة العالم للبلياردو السنوكر بالغردقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون