غلق 3 منشآت غذائية لتصنيع العصائر بالدقهلية
غلق 3 منشآت غذائية لتصنيع العصائر بالدقهلية

غلق 3 منشآت غذائية لتصنيع العصائر بالدقهلية

شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم غلق 3 منشآت غذائية لتصنيع العصائر بالدقهلية، غلق 3 منشآت غذائية لتصنيع العصائر بالدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

غلق 3 منشآت غذائية لتصنيع العصائر بالدقهلية

.

شبكة الفرسان قرر الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اليوم، غلق 3 منشآت غذائية لتصنيع العصائر بمدينه محلة دمنة بعد قيام حملة من إدارة مراقبة الأغذية بالمرور على عدد من المنشآت الغذائية وتحرير 4 محاضر لوجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص ونقص في الاشتراطات الصحية.

وصرح محافظ الدقهلية، في تصريح صحفي له، عقب إطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بشأن مرور إدارة مراقبة الأغذية على عدد من المنشآت ومصانع المشروبات والعصائر، إن الحملة اكتشفت، وجود خطر داهم ونقص في الاشتراطات الصحية وعدم حمل شهادات صحيه للعاملين وعدم وجود ترخيص وعدم النظافة مما يمثل خطرا على الصحة العامة.

وأكد الشعراوي، أن الحملة قامت بسحب 5 عينات من المصنوعات والمواد الخام وإرسالها إلى المعامل للتحليل، وإعدام 50 كيلوجرام مواد خام وزجاجات مستعملة تستخدم في التعبئة و مشروبات متنوعة.

ووجه محافظ الدقهلية، رئيس الوحدة المحلية لمدينة محلة دمنة للتنسيق مع الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المنشاة وإغلاقها.

وشدد على استمرار جهود مديرية الصحة للتفتيش على المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز حرصاً على صحة وحياة المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

غلق 3 منشآت غذائية لتصنيع العصائر بالدقهلية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن