حقيقة زيادة سعر الخبز المدعم (فيديو)
حقيقة زيادة سعر الخبز المدعم (فيديو)

حقيقة زيادة سعر الخبز المدعم (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حقيقة زيادة سعر الخبز المدعم (فيديو)، حقيقة زيادة سعر الخبز المدعم (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة زيادة سعر الخبز المدعم (فيديو).

شبكة الفرسان نفى ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، زيادة سعر رغيف الخبز المدعم، مؤكدا أن الوزارة تعمل على تحسين جودة الخبز المدعم.

وأكد رمضان خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج «رأي عام» المذاع على قناة «تن» تخصيص مبلغ 45 مليار جنيه لرغيف الخبز المدعم، مشيرًا إلى أن الهدف من منظومة الخبز هو رفع الكفاءة بمواصفات عالية.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التموين، أن هناك متابعة من الوزارة للمخابز والمطاحن للالتزام بالقوانين، منوها بأن هناك 26 سلعة مختلفة يمكن الحصول عليها من خلال فارق نقاط الخبز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حقيقة زيادة سعر الخبز المدعم (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري