السيسي يطالب الحكومة بتخصيص 250 ألف جنيه لجائرة الابتكار العلمي
السيسي يطالب الحكومة بتخصيص 250 ألف جنيه لجائرة الابتكار العلمي

السيسي يطالب الحكومة بتخصيص 250 ألف جنيه لجائرة الابتكار العلمي شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السيسي يطالب الحكومة بتخصيص 250 ألف جنيه لجائرة الابتكار العلمي، السيسي يطالب الحكومة بتخصيص 250 ألف جنيه لجائرة الابتكار العلمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يطالب الحكومة بتخصيص 250 ألف جنيه لجائرة الابتكار العلمي.

شبكة الفرسان وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رسالة إلى علماء مصر، قائلا: "أتوجه إليكم باسم الشعب المصرى برسالة تقدير وأمل، فالتقدير لعطائكم وجهدكم وإخلاصكم فى التعلم والتعليم والعلم".

وتابع الرئيس، خلال كلمته باحتفالية عيد العلم، اليوم الأحد: "أما الأمل فيما تنتظره منكم بلادكم من مزيد من الجهد والعمل والإبداع فيما تنتظره منك لسد الفجوة بين قصور الواقع وطموح الآمال".

وطالب الرئيس، الحكومة بتخصيص جائرة الابتكار العلمي للشباب بقيمة 250 ألف جنيه، مؤكدا أن الدولة تنتظر من الشباب والعلماء المساهمة الفعالة في بناء حضارة جديدة تتفوق على حضارة الأمس.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السيسي يطالب الحكومة بتخصيص 250 ألف جنيه لجائرة الابتكار العلمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري