محافظ القاهرة: إحالة الموظف المتلاعب في التسكين للنيابة العامة
محافظ القاهرة: إحالة الموظف المتلاعب في التسكين للنيابة العامة

محافظ القاهرة: إحالة الموظف المتلاعب في التسكين للنيابة العامة شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم محافظ القاهرة: إحالة الموظف المتلاعب في التسكين للنيابة العامة، محافظ القاهرة: إحالة الموظف المتلاعب في التسكين للنيابة العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة: إحالة الموظف المتلاعب في التسكين للنيابة العامة.

شبكة الفرسان أكد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، أنه لن يسمح بالتفريط في أي وحدة سكنية من المساكن التى تقيمها الدولة لغير المستحقين لها وإحالة أى موظف أهمل فى عمله أو لم يتحر الدقة المطلوبة فى التحقيق من الاستحقاق للنيابة العامة بتهمة إهدار المال العام، مطالباً لجان الحصر والتدقيق بالأحياء التى يتم نقل سكان المناطق العشوائية الخطرة منها بالالتزام الكامل بالاشتراطات والضوابط المقررة والحياد التام مع حسن معاملة المواطنين فى استقبال المستندات والأوراق المطلوبة منهم والتحرى عنها بجدية بالتعاون مع الاجهزة الامنية ومباحث شرطة المرافق وتحديد المستحقين .

أتي ذلك خلال اجتماع المحافظ الدورى لمتابعة أعمال تسكين مدينة الأسمرات المرحلة الاولى والثانية، أكد خلاله بأن المدينة حالياً تم شغلها بحوالى 4000 أسرة من سكان المناطق العشوائية الخطرة من الدرجة الاولى والثانية وأن جهاز المدينة يستقبل يوميا ً من 70 إلى 180 أسرة من أحياء منشأة ناصر والسيدة زينب وغرب مدينة نصر ودار السلام ومصر القديمة والخليفة، بالاضافة إلى المنتقلين إليها من مثلث ماسبيرو ، مشيراً إلى أنه مقرر الانتهاء من تسكين المرحلة الأولى والثانية من الاسمرات نهاية شهر أكتوبر القادم وتضم 11 ألف وحدة سكنية تقريباً مجهزة ومفروشة بالكامل بالأثاث والأجهزة الكهربائية اللازمة تطبيقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية .

وأكد المحافظ، أن مدينة الأسمرات تعد من أهم المشروعات السكنية التى أقيمت حيث تضم بمراحلها الثلاث أكثر من 18 ألف وحدة سكنية، بالاضافة إلى انشائها كمجتمع متكامل الخدمات يضم المدارس والوحدات الصحية والثقافية والملاعب والاسواق والمحلات مع توفير وحدات نقل داخلية لتيسير الانتقال للمواطنين وتحقيق مجتمع مستقر أمن لقاطنيه.

شهد اللقاء اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية والعميد محسن صلاح السكرتير العام المساعد ورؤساء الأحياء المعنيون ومأمورو أقسام الشرطة بالأحياء المعنية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ القاهرة: إحالة الموظف المتلاعب في التسكين للنيابة العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد