«أورمان المنوفية»: توزيع مساعدات مالية بقيمة 320 ألف جنيه في شهـر أغسطـس
«أورمان المنوفية»: توزيع مساعدات مالية بقيمة 320 ألف جنيه في شهـر أغسطـس

«أورمان المنوفية»: توزيع مساعدات مالية بقيمة 320 ألف جنيه في شهـر أغسطـس شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «أورمان المنوفية»: توزيع مساعدات مالية بقيمة 320 ألف جنيه في شهـر أغسطـس، «أورمان المنوفية»: توزيع مساعدات مالية بقيمة 320 ألف جنيه في شهـر أغسطـس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «أورمان المنوفية»: توزيع مساعدات مالية بقيمة 320 ألف جنيه في شهـر أغسطـس.

شبكة الفرسان قال عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، إنه جرى تسليم قروض حسنة ومساعدات زواج وأكشاك للحالات المستحقة خلال شهر أغسطس الجاري على مستوى قرى ومراكز المحافظة، بإجمالي 320 ألف جنيه.

وأوضح درغام، في تصريحات صحفية، الأحد، أنه تم توزيع 24 قرضًا بإجمالي 172 ألف جنيه، بواقع 7 آلاف للقرض الواحد على أصحاب الحرف والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، و5 أكشاك شاملة البضاعة والكهرباء وأجهزة الديب فريزر بإجمالي 103 آلاف، بواقع 20 ألفا و750 جنيها للكشك الواحد، و9 مساعدات زواج بإجمالي 45 ألف جنيه، بواقع 5 آلاف لكل حالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «أورمان المنوفية»: توزيع مساعدات مالية بقيمة 320 ألف جنيه في شهـر أغسطـس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم