استيراد 13 ألفاً و138 رأس عجل لطرحها في عيد الأضحى
استيراد 13 ألفاً و138 رأس عجل لطرحها في عيد الأضحى

استيراد 13 ألفاً و138 رأس عجل لطرحها في عيد الأضحى شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم استيراد 13 ألفاً و138 رأس عجل لطرحها في عيد الأضحى، استيراد 13 ألفاً و138 رأس عجل لطرحها في عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استيراد 13 ألفاً و138 رأس عجل لطرحها في عيد الأضحى.

شبكة الفرسان تلقت الدكتور منى محرز، نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والداجنة والثروة السمكية، الأحد، تقريراً من الهيئة العامة للخدمات البيطرية، يوضح أنه طبقا لتلقى طلبات الشركات المستوردة لاستيراد الماشية الحية، تم الموافقة خلال الفترة الماضية على استيراد 13 ألفاً و138 رأس عجل تُطرح بالأسواق استعداداً لعيد الأضحى.

وقالت محرز، إنه جرى إعلان حالة الطوارئ بمديريات الطب البيطرى في جميع محافظات الجمهورية، وتشديد الرقابة البيطرية على جميع المجازر مع اقتراب عيد الأضحى، ورفع درجة الاستعداد القصوى، وإلغاء الراحات والإجازات لأطباء المجازر، وتدعيمهم بأطباء من الإدارات المتنوعة لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات في فترة ما قبل العيد.

وأضافت أن هناك تكليفات إلى الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بتوفير احتياجات المجازر من أدوات النظافة للحفاظ على سلامة اللحوم، وتوفير وتأمين الأختام والمادة الملونة المستخدمة لختم المذبوحات، والتنسيق بين مديرية الطب البيطرى والجهات الأمنية بالمحافظة لتأمين أعمال المجازر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استيراد 13 ألفاً و138 رأس عجل لطرحها في عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم