«البحوث الإسلامية»: بدء الاختبارات التحريرية لترقية الوعاظ
«البحوث الإسلامية»: بدء الاختبارات التحريرية لترقية الوعاظ

«البحوث الإسلامية»: بدء الاختبارات التحريرية لترقية الوعاظ شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «البحوث الإسلامية»: بدء الاختبارات التحريرية لترقية الوعاظ، «البحوث الإسلامية»: بدء الاختبارات التحريرية لترقية الوعاظ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «البحوث الإسلامية»: بدء الاختبارات التحريرية لترقية الوعاظ.

شبكة الفرسان بدأت، اليوم الأحد، الاختبارات التحريرية لترقية الوعاظ بمجمع البحوث الإسلامية وذلك بمقر كلية أصول الدين بجامعة الأزهر بالدراسة.

وصرح الدكتور محيي الدين عفيفي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن اختبارات الترقيات التحريرية التي بدأت اليوم وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، تتم بشكل يحقق التدرج الوظيفي الذي يقوم على الكفاءة فقط وليس على الأقدمية فحسب.

أضاف الأمين العام أن الاختبارات التحريرية يشارك فيها نحو 700 متقدم لدرجات الترقية من واعظ إلى واعظ أول، ومن واعظ أول إلى موجه، ومن موجه إلى موجه أول، مشيراً إلى أنه يعقب تلك الاختبارات التحريرية مقابلات شخصية؛ حيث يتم اختيار المؤهلين علميًا وإداريًا على مراحل مختلفة تضمن الشفافية في الاختيار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «البحوث الإسلامية»: بدء الاختبارات التحريرية لترقية الوعاظ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم