إحالة 17 موظفًا بقطاعات خدمية في الغربية للتحقيق
إحالة 17 موظفًا بقطاعات خدمية في الغربية للتحقيق

إحالة 17 موظفًا بقطاعات خدمية في الغربية للتحقيق شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم إحالة 17 موظفًا بقطاعات خدمية في الغربية للتحقيق، إحالة 17 موظفًا بقطاعات خدمية في الغربية للتحقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة 17 موظفًا بقطاعات خدمية في الغربية للتحقيق.

شبكة الفرسان أحال اللواء ممدوح هجرس، رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، اليوم، 17 موظفا من العاملين بالمحليات والصحة والتضامن بقريتى القرشية والجعفرية للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفى بترك العمل خلال مواعيد الدوام الرسمية.
تلقي " هجرس" مذكرة من قسم المتابعة بمجلس المدينة تتضمن المرور المفاجئ على مركز الصحة بالبندرة ومركز الصحة بالقرشية والوحدة المحلية بقرية الجعفرية ومكتب التضامن الاجتماعي بقرية القرشية لمراجعة انتظام العمل وتقديم الخدمات للمترددين على تلك المنشآت، وتم تسجيل عدم تواجد 17 طبيبا وموظفا رغم توقيعهم بدفتر الحضور .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إحالة 17 موظفًا بقطاعات خدمية في الغربية للتحقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد