إزالة 14 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في سوهاج
إزالة 14 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في سوهاج

إزالة 14 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في سوهاج شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم إزالة 14 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في سوهاج، إزالة 14 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في سوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة 14 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في سوهاج.

شبكة الفرسان أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، استمرار ازالة حالات التعدى على الاراضى الزراعية بالمحافظة حيث تم ازالة 14حالة تعدى على الاراضى الزراعية  في حملة بمركز ومدينة طهطا.

ومن جانبه، أوضح عدلى ابوعقيل،  رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا،انه تم تطبيق ازالة 14 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بمساحة 9 قراريط ونصف بناحية ساحل سليم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إزالة 14 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في سوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد