حملة لرفع المخلفات والتراكمات بقرى سوهاج
حملة لرفع المخلفات والتراكمات بقرى سوهاج

حملة لرفع المخلفات والتراكمات بقرى سوهاج شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم حملة لرفع المخلفات والتراكمات بقرى سوهاج، حملة لرفع المخلفات والتراكمات بقرى سوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حملة لرفع المخلفات والتراكمات بقرى سوهاج.

شبكة الفرسان شدد الدكتور ايمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقرى بضرورة تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات ورفع كفاءة الشوارع والميادين بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.

واوضح أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، ان الحملة أسفرت عن رفع المخلفات والتراكمات من طريق الرياينة المعلق من بوابة الرياينة المعلق حتى كوبرى الهدار غربا مرورا بقرية الجباب وايضا من كوبرى الهدار غربا حتى كوبرى كوم غريب الحديقة وأيضا من مدخل كوبرى الحسنة ، كما تم القيام بأعمال الصيانة الدورية لكشافات الإنارة بطريق الرياينة التحرير وطريق التحرير الحسامدة حتى كوبرى كوم غريب الحديقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حملة لرفع المخلفات والتراكمات بقرى سوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد