بالصور .. ندوات لتوعية الحجاج الفائزين برحلة حج الجمعيات الأهلية بالأقصر
بالصور .. ندوات لتوعية الحجاج الفائزين برحلة حج الجمعيات الأهلية بالأقصر

بالصور .. ندوات لتوعية الحجاج الفائزين برحلة حج الجمعيات الأهلية بالأقصر شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور .. ندوات لتوعية الحجاج الفائزين برحلة حج الجمعيات الأهلية بالأقصر، بالصور .. ندوات لتوعية الحجاج الفائزين برحلة حج الجمعيات الأهلية بالأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور .. ندوات لتوعية الحجاج الفائزين برحلة حج الجمعيات الأهلية بالأقصر.

شبكة الفرسان نظمت مديرية التضامن الإجتماعي بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، ندوة توعية لعدد من الحجاج الذين فازوا برحلة حج الجمعيات الأهلية عام 1438 هـ - 2017م ، والبالغ عددهم 144 حاجاً وحاجة بينهم 67 ذكوراً، و77 إناثاً، بالإضافة إلى 3 مشرفين، بينهم مشرف إداري، و2 مشرفان تابعان للجمعيات الأهلية، وذلك فى إطار ندوات التوعية التى تنظمها مديرية التضامن الاجتماعي لحجاج الجمعيات الأهلية.

 

وفى السياق نفسه، أوضح أحمد عبيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر،فى بيان له اليوم، أن المديرية بدأت بتنظيم سلسلة من ندوات التوعية للحجاج والمشرفين بدأت بمركز إسنا، كما تم تنظيم ندوة توعية لحجاج مركز أرمنت، وجارٍ تنظيم الكثير من الندوات في مختلف المراكز والمدن بالمحافظة.

 

وتهدف الندوات إلى توعية الحجاج بمناسك الحج، إلى جانب التوعية الصحية والوقائية، والرد على جميع تساؤلات الحجاج فيما يتعلق بخطوات أداء مناسك الحج بداية من سفر الحجاج من القاهرة وحتى إتمام مناسك الحج بالأراضي المقدسة.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالصور .. ندوات لتوعية الحجاج الفائزين برحلة حج الجمعيات الأهلية بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع