الفريق مهاب مميش: 45 سفينة تعبر قناة السويس بحمولة 3.1 مليون طن
الفريق مهاب مميش: 45 سفينة تعبر قناة السويس بحمولة 3.1 مليون طن

الفريق مهاب مميش: 45 سفينة تعبر قناة السويس بحمولة 3.1 مليون طن شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الفريق مهاب مميش: 45 سفينة تعبر قناة السويس بحمولة 3.1 مليون طن، الفريق مهاب مميش: 45 سفينة تعبر قناة السويس بحمولة 3.1 مليون طن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الفريق مهاب مميش: 45 سفينة تعبر قناة السويس بحمولة 3.1 مليون طن.

شبكة الفرسان أعلن الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، أن قناة السويس شهدت اليوم الأحد عبور 45 سفينة، بحمولة 3.1 مليون طن سفن حاويات من الإتجاهين.

وكشف تقرير رسمى من هيئة قناة السويس، أن قافلة الشمال شهدت عبور 29 سفينة بحمولة 2 مليون و100 ألف طن، وأن اكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات التى ترفع علم ليبيريا MSC ALLA، بحمولة 202 ألف طن قادمة من المملكة المغربية ، ومتجهة إلى عمان.

وعبرت 16 سفينة من اتجاه الجنوب "القناة الجديدة "، بحمولة مليون طن، وأن أكبر حمولة لناقلة الغاز الطبيعى المسال والتى ترفع علم جزر المارشال UMM SLAL بحمولة 166 ألف طن، قادمة من قطر، ومتجهة إلى انجلترا.  

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الفريق مهاب مميش: 45 سفينة تعبر قناة السويس بحمولة 3.1 مليون طن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع