مصدر بالرى: إثيوبيا لن تبدأ تخزين المياه خلف سد النهضة خلال العام الجارى
مصدر بالرى: إثيوبيا لن تبدأ تخزين المياه خلف سد النهضة خلال العام الجارى

مصدر بالرى: إثيوبيا لن تبدأ تخزين المياه خلف سد النهضة خلال العام الجارى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصدر بالرى: إثيوبيا لن تبدأ تخزين المياه خلف سد النهضة خلال العام الجارى، مصدر بالرى: إثيوبيا لن تبدأ تخزين المياه خلف سد النهضة خلال العام الجارى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر بالرى: إثيوبيا لن تبدأ تخزين المياه خلف سد النهضة خلال العام الجارى.

شبكة الفرسان أكد مصدر بوزارة الموارد المائية والرى، أنه لا صحة للأخبار المتداولة حول بدء إثيوبيا تخزين المياه خلف سد النهضة، وأنها لن تبدأ التخزين خلال موسم الفيضان الجارى، وتؤكد التقديرات الفنية عدم إمكانية حدوث هذا فى 2017 لاعتبارات إنشائية فى جسم السد.

وأعلن المصدر، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن سبب نقص منسوب مياه نهر النيل فى بعض المناطق بالبلاد أمر طبيعى فى هذه الفترة من كل عام، على خلفية زيادة استهلاك الزراعات الصيفية من المياه، وهذا لا يمثل تهديدا للأمن المائى لمصر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصدر بالرى: إثيوبيا لن تبدأ تخزين المياه خلف سد النهضة خلال العام الجارى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع