وزير القوى العاملة: علاوة القطاع الخاص بحد أدنى 165 جنيها وأقصى 330
وزير القوى العاملة: علاوة القطاع الخاص بحد أدنى 165 جنيها وأقصى 330

وزير القوى العاملة: علاوة القطاع الخاص بحد أدنى 165 جنيها وأقصى 330 شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير القوى العاملة: علاوة القطاع الخاص بحد أدنى 165 جنيها وأقصى 330، وزير القوى العاملة: علاوة القطاع الخاص بحد أدنى 165 جنيها وأقصى 330 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير القوى العاملة: علاوة القطاع الخاص بحد أدنى 165 جنيها وأقصى 330.

شبكة الفرسان أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قواعد صرف العلاوة الخاصة لعمال القطاع الخاص، بحد أدنى 165 جنيها وحد أقصى 330 جنيها ، مؤكدا : "على أن يتم الصرف بأثر رجعى اعتبارا من  1 يوليو الماضى".

وأعلن سعفان، فى تصريحات صحفية على هامش توقيع اتفاقيات عمل جماعية لصرف العلاوة الخاصة مع ممثلى عدد من الشركات فى الصناعات الغذائية، أن الوزارة تؤكد ضرورة اهتمام أصحاب العمال بتدريب العمال داخل المصانع والعمل على تثقيفهم، مشيرا إلى أن الوزارة وصندوق التدريب يقوم بتنفيذ مبادرة "مصر بتناديك" لتدريب العمل بكل المناطق الصناعية التى يبلغ عددها 15 منطقة وبدأت بالمنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان وبرج العرب.

وتابع وزير القوى العاملة، أن الاتفاقيات التى وقعت اليوم تأتى تنفيذا للمبادرة التى وقعت فى حضور المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء التى كانت مقدمة من ائتلاف دعم مصر، مشيرا إلى أن عدد الشركات التى وقعت اليوم بلغ 5 شركات، مؤكدا أن كل أصحاب الأعمال يدعمون العمال لديهم فى الفترة الأخيرة بما يقع عليهم من دور مجتمعى كبير، شاكرا أصحاب الأعمال المشاركين فى الاتفاقيات لشعورهم الوطنى تجاه العمال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير القوى العاملة: علاوة القطاع الخاص بحد أدنى 165 جنيها وأقصى 330، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع