التعليم تستعد لتوزيع كتاب 1000 اختراع واختراع على طلاب المدارس لأول مرة
التعليم تستعد لتوزيع كتاب 1000 اختراع واختراع على طلاب المدارس لأول مرة

التعليم تستعد لتوزيع كتاب 1000 اختراع واختراع على طلاب المدارس لأول مرة شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم التعليم تستعد لتوزيع كتاب 1000 اختراع واختراع على طلاب المدارس لأول مرة، التعليم تستعد لتوزيع كتاب 1000 اختراع واختراع على طلاب المدارس لأول مرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم تستعد لتوزيع كتاب 1000 اختراع واختراع على طلاب المدارس لأول مرة.

شبكة الفرسان تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لتوزيع كتاب جديد على طلاب المدارس تحت عنوان 1000 اختراع واختراع.

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريح صحفى له اليوم الأحد، إنه سيتم توزيع الكتيب على الطلاب بهدف تحفيزهم على الاطلاع وتنمية المواهب والاختراعات لديهم موضحا ليس لا يعقد فيه امتحانات وإنما للاطلاع فقط.

 

وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أصدر قرارا وزاريا خلال الفترة الماضية بحصر الطلاب الموهوبين من سن 7 سنوات حتى 14 عاما لتنمية قدراتهم ومواهبهم. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، التعليم تستعد لتوزيع كتاب 1000 اختراع واختراع على طلاب المدارس لأول مرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع