حق الرد.. شركة TEZ للسياحة: لاعلاقة لنا بإيقاف سائق على طريق شرم الشيخ
حق الرد.. شركة TEZ للسياحة: لاعلاقة لنا بإيقاف سائق على طريق شرم الشيخ

حق الرد.. شركة TEZ للسياحة: لاعلاقة لنا بإيقاف سائق على طريق شرم الشيخ شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حق الرد.. شركة TEZ للسياحة: لاعلاقة لنا بإيقاف سائق على طريق شرم الشيخ، حق الرد.. شركة TEZ للسياحة: لاعلاقة لنا بإيقاف سائق على طريق شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حق الرد.. شركة TEZ للسياحة: لاعلاقة لنا بإيقاف سائق على طريق شرم الشيخ.

شبكة الفرسان تلقى " شبكة الفرسان" رسالة من شركة TEZ للسياحة أكدت فيها أنه  لا علاقة لها  بخبر إيقاف سائق حافلة وتحويله للتحقيق بسبب قيادته المتهورة على طريق شرم الشيخ ،والذى تم نشره يوم السبت الماضى.

 

 والجريدة من جانبها تؤكد أنه تم نشر صورة غير دقيقة مع الخبر ، وأضافت أنه تم تغيير الصورة على  فور اكتشاف الأمر  انطلاقا من حرص "شبكة الفرسان" الدائم على المصداقية ، والدقة فى النشر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حق الرد.. شركة TEZ للسياحة: لاعلاقة لنا بإيقاف سائق على طريق شرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع